اخبار الاسهم والاقتصاد

أبيكورب: الشرق الأوسط يقود نمو الطلب العالمي على الغاز الطبيعي

Iraqi worker opens a pipe at Sheaiba oil refinery in Basra

 

قال تقرير لشركة أبيكورب للطاقة، إن منطقة الشرق الأوسط تقود نمو معدلات الطلب العالمي على الغاز الطبيعي المُسال في عام 2016، متوقعاً أن يستمر ذلك النمو مع تراجع إنتاج الغاز المحلي، وارتفاع الطلب الإقليمي على الطاقة.

وأشار التقرير، إلى أن مصر والأردن تلقتا شحنات الغاز الطبيعي المسال الأولى في عام 2015، كما تُعد الكويت أول مستورد للغاز الطبيعي المسال في منطقة الخليج، وتتطلع البحرين لبناء محطات استيراد دائمة، فيما اختارت أبوظبي وحدة تخزين وإعادة تحويل الغاز العائمة كطريقة لاستيراد الغاز الطبيعي المُسال.

ويسعى مستوردو الغاز الطبيعي المسال في المنطقة لتعاقدات طويلة المدى، بحسب التقرير، بحيث تكون أسعار جيدة تزيد مرونة الاستيراد؛ الأمر الذي سيدعم قوة الطلب المتزايد في قطاع الغاز الطبيعي المُسال على مستوى العالم.

وأوضح التقرير، أن منطقة الشرق الأوسط تُعد ثاني أكبر منطقة مستوردة للغاز في العالم؛ وذلك على الرغم من دورها المُهيمن من حيث احتياطيات النفط والغاز.

التدوينة أبيكورب: الشرق الأوسط يقود نمو الطلب العالمي على الغاز الطبيعي ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/