بنات محروم

خطوات أساسية لتطبيق المكياج على بشرتك الدهنية

daf65a74e584f09

لامعة متوهجة ومضيئة، صفات البشرة المثالية التي تبحث عنها كل فتاة عندما تقرر تطبيق المكياج، ولكن إذا كان جلدها دهني بطبيعته فسوف تواجه الكثير من المشاكل كما أن إطلالتها المتكاملة لن تدوم لفترة طويلة كما تتمنى. لذا قررت حواء لايف أن تقدم لكِ اليوم مجموعة من الخطوات الأساسية التي يجب أن تتبعيها لتمتلكي مكياج ثابت وجميل على بشرتك الدهنية، وهى كالتالي:
1- تطبيق الكريم التمهيدي: عندما تكون بشرتك دهنية، فاحرصي على تطبيق الكريم التمهيدي كخطوة أساسية للمكياج، حتى يساعد في بقاء الألوان فترة طويلة دون أن تزول، والتزمي أيضًا باختياره بمكونات خالية من الزيوت.
2- استخدام الإسفنجة: استخدمي حواء الإسفنجة المغموسة في الماء بعد تطبيق كريم الأساس على بشرتك الدهنية، وذلك حتى تزيل الزيوت واللمعان الباقي على الوجه، وينبغي أن يكون كريم الأساس مطفأ.
3- استعمال البودرة: البودرة هى صديقتة بشرتك الدهنية، لأنها ستمحو الزيوت الزائدة وتبقي المكياج عليها لأطول فترة ممكنة، لذا ضعيها وتحديدًا عند منتصف الجبهة، والأنف والذقن.
4- التخلي عن الهايلايتر: يمكنكِ حواء هنا التخلي عن الهايلايتر لأن بشرتك الدهنية لامعة بطبيعة الحال، ويمكنكِ استبداله بتطبيق مرطب خفيف يعطيكِ لمعان بسيط على نفس المناطق التي يضع عليها الهايلايتر.
5- أوراق النشاف: احتفظي حواء بأوراق النشاف في حقيبتك، حتى تساعدكِ في التخلص من الزيوت الزائدة على بشرتك أولًا بأول.

 

The post خطوات أساسية لتطبيق المكياج على بشرتك الدهنية appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/