بنات محروم

وصفات طبيعية لتفتيح لون اليدين

2016-636032301789615719-961_608x403

غالباً ما تفقدين نعومة يديكِ بسبب الأعمال المنزلية، إضافة إلى الطقس البارد في فصل الشتاء، أمّا اسمرارهما فهذا يعود إلى أشعة الشمس الضارة. لا تقلقي، سنقدّم لكِ وصفات طبيعيّة، أنواع كريمات وعادات كي تسترجعي يديكِ الجميلتين والناعمتين. اتبعيها بحذافيرها.
لتفتيح لون يديكِ، إليكِ الخلطات التالية:
– اقطعي حبّة الليمون الحامض إلى جزئين، ارمي حفنة من حبيبات الملح الخشن على يديك، وابدئي بفرك يديكِ طلوعاً ونزولاً بحبّة الحامض. الملح الخشن يلعب دور الحبيبات الموجودة في مستحضرات التقشير، فيزيل عن يديكِ الخلايا الميّتة، أمّا الليمون الحامض، فيحتوي على حمض السيتيرك الذي يملك خصائص مبيّضة للبشرة. كرّري العمليّة يومياً لمدّة 15 يومٍ للحصول على نتائج واضحة.
– قومي بفرك يديكِ بزيت الزيتون قبل نصف ساعة من وقتِ استحمامكِ لأن المواد المضادّة للأكسدة التي يحويها هذا الزيت ضروريّة لصحّة البشرة وترطيبها.
– خلطة جوز الهند: أنتِ بحاجة إلى ملعقة من زيت جوز الهند، ملعقتين من العسل، نصف كوب من الملح الخشن، نصف كوب من السكر العضوي وملعقة من عصير الحامض. اخلطي زيت جوز الهند مع العسل في وعاء ثمّ أضيفي المكوّنات الأخرى لتحصلي على مزيج متماسك وافركيه على يديكِ بواسطة التدليك، أعيدي الكّرة 3 مرّات في الأسبوع.

The post وصفات طبيعية لتفتيح لون اليدين appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/