اخبار الاسهم والاقتصاد

أحكام قضائية بحبس 3 مستثمرين أجانب قدموا مستندات مزورة

image

أصدرت محكمة العين الابتدائية ثلاثة أحكام منفصلة بالحبس بحق ثلاثة مستثمرين أجانب والمنشآت المخولين بالتوقيع عنها؛ لتقديمهم مستندات مزورة لاستخراج تصاريح عمل، وفقاً لبيان وزارة الموارد البشرية.

وكانت الوزارة أحالت للنيابة العامة في وقت سابق ملفات المستثمرين المشار إليهم؛ بعد أن دارت شبهة التزوير حول المستندات والبيانات التي قدموها الخاصة بطلبات لاستخدام عدد من العمال في كل منشأة على حدة، وفقاً للبيان.

وفي القضية الأولى والثانية، حكمت محكمة العين الابتدائية بمعاقبة اثنين من المستثمرين الآسيويين الجنسية بالحبس لمدة سنة، وإبعادهما عن الدولة إلى جانب تغريم المؤسستين التابعين لها مبلغ 50 ألف درهم لكل مؤسسة، وإلزامهما برسوم الدعوى الجزائية، بحسب البيان.

وفي القضية الثالثة، حكمت محكمة العين الابتدائية بمعاقبة مستثمر آسيوي أيضاً، ولكن بالحبس لمدة ثلاث سنوات، وإبعاده عن الدولة إلى جانب تغريم المؤسسة التابع لها مبلغ 50 ألف درهم وإلزامها برسوم الدعوى الجزائية، وفقاً للبيان.

التدوينة أحكام قضائية بحبس 3 مستثمرين أجانب قدموا مستندات مزورة ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/