اخبار الاسهم والاقتصاد

أرباح “مزايــا” تتراجع 4% في الربع الثاني


أظهرت النتائج المالية لشركة المزايا القابضة (MAZAYA)، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، تراجع أرباح الشركة بالربع الثاني من العام الجاري بنسبة 4.2% مقارنة بأرباح الفترة المماثلة من عام 2015.

أوضحت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، أن أرباح الربع الثاني من العام الجاري بلغت 2.28 مليون دينار (7.53 مليون دولار)، مقابل ربح قدره 2.38 مليون دينار (7.86 مليون دولار) للفترة نفسها من العام الماضي.

وبحسب بيان الشركة، بلغت أرباح النصف الأول من العام الجاري 4.14 مليون دينار، مقابل ربح بقيمة 4.09 مليون دينار في النصف الأول من عام 2015، بارتفاع في الأرباح بنحو 1.2%.

وأظهرت النتائج ارتفاع الإيرادات التشغيلية للشركة في النصف الأول من العام الجاري بنسبة 17.2% إلى 25.67 مليون دينار، مقابل 21.9 مليون دينار للفترة نفسها من العام السابق.

وأوضحت الشركة في البيان، أن ارتفاع أرباح الفترة يعود إلى الربح الناتج من بيع شركة تابعة والتي بلغت 1.18 مليون دينار، وكذلك الزيادة في حصة المجموعة من نتائج أعمال شركة محاصة وزميلة بمبلغ 396.41 ألف دينار، إضافة إلى بيع المجموعة أحد استثماراتها المتاحة للبيع والذي نتج عنه ربح بمبلغ 633.72 ألف دينار والمُدرج ضمن صافي ربح الاستثمارات.

وحققت “مزايا” ارتفاعاً في أرباح الربع الأول من 2016 بنحو 8.1%.

التدوينة أرباح “مزايــا” تتراجع 4% في الربع الثاني ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/