اخبار الاسهم والاقتصاد

مجلس إدارة “إشراق” يوافق على تعيين جاسم الصديق رئيساً


قرر مجلس إدارة شركة إشراق العقارية (ESHRAQ) في اجتماعه أمس الأحد تعيين جاسم الصديق رئيساً لمجلس الإدارة، بحسب بيان للشركة.

وأوضح البيان المنشور على موقع سوق أبوظبي، اليوم الاثنين، أن مجلس الإدارة ناقش خلال الاجتماع المشاريع والفرص الاستثمارية وبعض الأمور الإدراية.

وقال سليمان الضلعان، العضو المنتدب للشركة خلال حديث سابق له مع “مباشر”، إن الشركة مستمرة في مشاريعها وهي بمنطقة بين الجسرين ومارينا ريز في أبوظبي، إضافة إلى جميرا بليدج في دبي، لافتاً إلى أن الشركة لديها مركز مالي قوي ولا يوجد عليها التزامات مالية أو قروض بنكية.

وأضاف الضلعان أن شركته تتطلع إلى إتمام عدة استحواذات عقارية، مُشيراً إلى أنها قامت بالاستحواذ العام الماضي على وحدات في المركز المالي بدبي بقيمة 229 مليون درهم.

وقالت مجموعة جي إف إتش المالية المدرجة ببورصات الكويت والبحرين ودبي، مطلع شهر مايو الماضي في بيان لها، إنها وقعت خطاب نوايا أولية مع “إشراق” بما يمكنها من الاستحواذ على بعض من العقارات التابعة للمجموعة لقاء أسهم في “إشراق”.

وتصدر سهم “إشراق” تعاملات اليوم في المستهل، وذلك بحجم تداول بلغ 2.3 مليون سهم بقيمة 1.72 مليون درهم، مرتفعاً بنسبة 1.35% عند سعر 0.75 درهم.

التدوينة مجلس إدارة “إشراق” يوافق على تعيين جاسم الصديق رئيساً ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/