اخبار الاسهم والاقتصاد

أمنيات” تدير 2000 غرفة فندقية بحلول 2022 “أمنيات” تدير 2000 غرفة فندقية بحلول 2022

4E9FD1B0-40CF-47ED-8079-7E69F8856A70

 

قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “أمنيات” العقارية، ومقرها دبي، إن شركته تخطط للوصول بعدد الغرف والشقق الفندقية التي ستديرها إلى ألفي وحدة بحلول عام 2022.

وأضاف مهدي أمجد في تصريحات لـ “مباشر” على هامش مؤتمر صحفي عقدته الشركة اليوم الأحد بدبي، إن الشركة لديها خطة للتوسع في قطاع الضيافة، بالتعاون مع 5 علامات فندقية عالمية منها: “لانغام”، و”مي باي ميليا”.

وأطلقت “أمنيات” اليوم مشروع “ذا لانغام داون تاون دبي”، و”لانغام بليس ريزيدنسيز داون تاون دبي”، في منطقة الداون تاون قرب برج خليفة، ويتكون من فندق ومبنى شقق نحو 260 وحدة سكنية فندقية.

وأشار أمجد، إلى أن تكلفة المشروع الجديد الواقع على مراسي الخليج التجاري عبر قناة دبي المائية، تصل إلى مليار درهم، وسيتم تمويل جزء منه ذاتياً والباقي من البنوك.

وأضاف أمجد، أن الشركة انتهت من تصميمات المشروع، وتم البدء في الأعمال الإنشائية، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن المقاول الرئيسي في شهر يناير أو فبراير المقبل.

ومن المتوقع افتتاح الفندق الذي تديره مجموعة لانغام للضيافة البريطانية، خلال الربع الثالث من العام الذي يشهد انطلاق معرض إكسبو 2020.

والمشروع الجديد يستوحي فكرته من فندق ذا لانغام الذي افتتح في لندن عام 1865، والذي يعتبر أول فندق ضخم في أوروبا، وكان رائداً باستخدام الروافع الهيدروليكية والمكيفات.

وقال أمجد، إن إجمالي استثمارات الشركة حالياً في السوق المحلي بالإمارات يصل إلى 20 مليار درهم، مضيفاً أن الشركة تخطط لإطلاق مشروع عقاري جديد مع بداية العام المقبل.

وأوضح أن استراتيجية الشركة واضحة على المدى البعيد، وخلال 2017 تم الإعلان عن مشروعات جديدة، وتم إحراز تقدم في مشروع ” وان بالم” في جزيرة نخلة جميرا.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة أمنيات العقارية، عن أن العام المقبل سيشهد الإعلان عن مشروعات جديدة على المخطط الزمني، بالإضافة إلى افتتاح برج “ذا أوبس” الجديد، وهو من تصميم زها حديد، ويضم فندقاً يحمل علامة “مي باي ميليا” وهو أول فندق يحمل هذه العلامة في المنطقة، كما سيتم افتتاح مشروع “وان بالم”.

وأوضح مهدي أمجد، أن مشروعات الشركة خلال الأعوام الثلاثة المقبلة ممولة بالكامل لا سيما بعد توقيع اتفاقيات على قروض بنكية بقيمة 1.4 مليار درهم في العام الحالي لدعم مشروعات الشركة في 2018 و2019 و2020.

وتمتلك أمنيات خططاً للتوسع خلال السنوات الخمس القادمة، من خلال محفظة مشروعات تطوير متنوعة تعمل على تنفيذها، ومنها: أبراج “ون بالم”، و”ذا باد”، و”أنوا”، و”لانغهام بليس”، و”ذا ستيرلينغ”.

ورداً على سؤال عن ما إذا كانت الشركة ترغب في طرح أسهمها في البورصة، قال إنه لا نية لذلك على المدى القصير أو المتوسط، ولكن يمكن التفكير في تلك الخطوة على المدى الطويل.

كانت أمنيات للتطوير العقاري، وهي مجموعة تطوير عقاري ذات ملكية خاصة، أطلقت منذ تأسيسها عام 2005 في دبي عدة مشروعات بقطاعي الضيافة والإسكان، وتركز بشكل أساسي على المجتمعات في منطقة الخليج التجاري وداون تاون في دبي.

التدوينة أمنيات” تدير 2000 غرفة فندقية بحلول 2022 “أمنيات” تدير 2000 غرفة فندقية بحلول 2022 ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/