بنات محروم

احصلي على ماكياج رائع بفضل مستحضرات التثبيت

2016-636057400549263281-926_608x403

بتطبيقها على ظل الجفون، أحمر الشفاه، أو كريم الأساس، تضمن مستحضرات التثبيت لمكياجك مدة دوام طويلة. هي مستحضرلت يشهد لها من طرف الخبراء وينصح بضرورة اعتمادها.

ما هي فكرة ومميزات هذه المستحضرات؟

من حقائب خبراء الماكياج. توفر مستحضرات التجميل الوقت للخبراء عند تجديد ماكياج العارضات خلال العروض وجلسات التصوير، حيث تقوم درجات الحرارة المنبعثة من مولدات الإضاءة بعكس لمعة الماكياج على الصور.

كما تسمح هذه المستحضرات بإحياء الماكياج، وجعله أكثر كثافة وأقل اصطناعاً. كسبت هذه المستحضرات مكانة مميزة في رفوف المحلات التجارية الكبرى، كما يمكنك إيجاد تراكيب طبيعية 100%.

كيف تعمل هذه المستحضرات؟ 

تحتوي مستحضرات التثبيت على مرشحات محايدة للجذور الحرة، ومكونات ترطيب خالية من الدسم مثل الصبار وأملاح الهيالورونات. عندما تلامس الجلد، تعمل هذه المستحضرات على تنعيم البشرة، وتشكل شريط غير مرئي يساعد الماكياج على تحمل الرطوبة، التلوث والعرق.

 تحتوي بعض البخاخات أيضاً على ما يسمى معدلات الحرارة، التي تخفض حرارة الجلد لمنع المواد من الذوبان.

ما دور هذه المستحضرات؟ 

بتطبيقها على الماكياج، تضمنين نتيجة أكثر دواماً. تسمح المثبتات بالحفاظ على بشرة ناعمة وموحدة. امزجي ظلال جفونك بسائل مثبت لكي يصير صامداً ضد الماء. أخيراً، طبقي منتج شفاه مثبت مباشرة فوق أحمر شفاهك لكي تضمني شفاهاً لماعة لمدة طويلة ولكي تمنعي أحمر الشفاه من التكتل في طيات الفم.

ما الطريقة المثلى لاستعمال رذاذ التثبيت؟ 

بمجرد ما يجف ماكياجك، ضعي المنتجعلى بعد حوالي 20 سم من على الوجه، ورشي نحو الوسط بتشكيل حروف X و T. تسمح لكي هذه الحركة بالحفاظ على ماكياجك، خاصة على المنطقة الوسطى حيث تكون مستحضرات التجميل المستعملة أقل تباثاً.

3 طرق لاستعمال مستحضرات التثبيت

على الفم: طبقي أحمر شفاهك ألامع أو غير المات. بعدها ببضع ثوان، خذي فرشاة المثبت لطلاء الشفاه بحجاب مثبت غير مرئي.

على البشرة: ضعي عبوة المثبت على بعد 20 سم من على الوجه ثم رشي بتشكيل أحرف X و T.

على العيون: امزجي ظل جفونك بمثبت قبل تطبيقه فوق عينيك. يمكنك أيضاً تطبيقه باستعمال الفرشاة، تماماً كما تفعلين مع الآي لاينر أو قلم التحديد.

The post احصلي على ماكياج رائع بفضل مستحضرات التثبيت appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/