اخبار الاسهم والاقتصاد

الإمارات للألومنيوم تعتزم مباشرة الأعمال الانشائية بمنجم غينيا

5232954_1024

 

تعتزم شركة “الإمارات العالمية للألمنيوم”، مباشرة الأعمال الإنشائية في منجم تعدين البوكسايت في جمهورية غينيا،وفقا لبيان صحفي.

وسيدعم هذا المنجم للشركة توفير إمدادات المواد الخام لمرافق إنتاجها من الألمنيوم بالإمارات،بحسب البيان.

وقالت الشركة أنها حصلت على الموافقة النهائية من مجلس إدارتها لتدشين المرحلة الأولى من المنجم، الذي ستديره شركتها التابعة،”غينيا ألومينا كوربوريشن”،وفقا للبيان.

وتستهدف الشركة تطوير منجم للبوكسايت بطاقة إنتاجية مبدئية تبلغ 12 مليون طن سنويا في غينيا، حيث تمتلك الشركة امتيازاً لاستخراج أكثر من مليار طن من البوكسايت”المادة الخام المستخدمة في إنتاج الألمنيوم”،بحسب البيان.

ويتضمن المشروع أيضاً بناء محطة مخصصة للتصدير في ميناء كامسار، وترقية البنية التحتية الحالية للسكك الحديدية لدعم الخدمات اللوجستية الأرضية،بحسب البيان

ومن المقرر أن يبدأ المنجم الجديد إنتاجه مع خطط لتصدير البوكسايت عبر ميناء كامسار إلى أسواق الشرق الأوسط والمحيط الهادئ وذلك في العام 2018،وفقا للبيان.

وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم هي مشروع مشترك بين شركة المبادلة للتنمية (مبادلة) المملوكة بالكامل من قبل حكومة أبوظبي، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية،بحسب البيان.

التدوينة الإمارات للألومنيوم تعتزم مباشرة الأعمال الانشائية بمنجم غينيا ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/