اخبار الاسهم والاقتصاد

الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار رغم استمرار المخاوف


تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم الاثنين بعد أن دعمت التكهنات برفع الفائدة مؤشر الدولار مما خالف التوقعات بصعود المعدن النفيس في ظل استمرار المخاوف المتعلقة بأحداث عنف في أوربا.

وبحلول الساعة 04:41 بتوقيت جرينتش تراجع السعر الفوري للذهب 0.5 % إلى 1324.90 دولار للأوقية (الأونصة)، ونزلت عقود الذهب الأمريكية تسليم أغسطس خمسة دولارات أو 0.4 % ليبلغ سعر التسوية 1352.10 دولار للأوقية.

وانخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.9 % إلى 19.50دولار للأوقية.

وفي ذات الوقت زاد مؤشر الدولار 0.5% أمام سلة العملات التي يقاس أداؤه أمامها إلى 97.46 مسجلا أعلى مستوى له منذ  أبريل الماضي.

وقال محمد الأنصاري المحلل بأسواق العملات لـ “مباشر” إن تداولات الدولار مدعومة من التوقعات برفع الفائدة التي سيتخذ قرار بشأنها هذا الأسبوع.

وبين الأنصاري أن مؤشر الدولار مازال فنيا في مسار هابط ، ناصحا المعاملين بتوسيع المراكز مع الحذر حتي يتأكد المسار بعد قرار الفيدرالي.

ويترقب المستثمرون محضر اجتماع المجلس الفيدرالي المقرر انعقاده الأربعاء القادم؛ بحثاً عن أدلة جديدة تدعم رفع الفائدة قريباً وفرض سياسات نقدية جديدة

التدوينة الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار رغم استمرار المخاوف ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/