اخبار الاسهم والاقتصاد

توقعات بتماسك الأسواق الإماراتية رغم ضعف مستويات السيولة

image

توقع محللون أن تتماسك أسواق الإمارات عند مستوياتها الحالية خلال جلسة اليوم الأربعاء، رغم استمرار ضعف مستويات السيولة وغياب المحفزات الداخلية.

وأوضح محمود زياد المحلل المالي لدى فاننيشال تريدر ، أن تراجع معدلات السيولة في الأسواق حالياً لا يدعو إلى الخوف، مع ارتفاع معدلات الثقة بالأسواق المحلية من قبل المستثمرين الأفراد، لافتاً إلى أن نتائج الربع الأول غير الإيجابية في مجملها لا زالت تنعكس بالسلبية على الأسهم.

ونوه زياد إلى أن أغلبية المتعاملين في السوق يفضلون حالياً مراقبة الأداء وعدم التداول النشط، حتى اتضاح الصورة، وأخذ مؤشرات الأسواق اتجاهات فنية واضحة.

ومن جانبه، أكد المحلل بأسواق المال نواف الشمري لـ”مباشر”، بقوله: “على الرغم من وجود بعض علامات الترقب للأسهم، إلا أن أسواق الإمارات تشهد حالياً عمليات شراء انتقائية جرَّاء عمليات زيادة المراكز لبعض المحافظ بها”.

وأفاد محلل الأسواق الخليجية، فهد العازمي، بأن مؤشرات أسواق الأسهم الإماراتية تتحرك بشكل أفقي في نطاق ضيق جداً لا يعكس اتجاهاً واضحاً.

وأكد العازمي أن استقرار الأسعار لا يُشجع على بناء مراكز جديدة؛ إذ لا يزال البعض يحجم عن الشراء خشية تحقيق الأسهم تراجعات في ظل عدم قدرتها على الصعود خلال الأسابيع الماضية.

ونصح العازمي المستثمرين باتباع سياسة انتقائية في شراء الأسهم التي لا تزال دون قيمتها العادلة، ونجحت في تحقيق نمو مطرد في أرباحها.

التدوينة توقعات بتماسك الأسواق الإماراتية رغم ضعف مستويات السيولة ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/