اخبار الاسهم والاقتصاد

دبي الوطني” يدرج سندات بـ750 مليون دولار فى ناسداك دبى

1415E126-09F1-4931-896F-20C3AC7489D4

 

بدأ اليوم إدراج سندات بقيمة 750 مليون دولار تابعة لبنك الإمارات دبي الوطني في ناسداك دبي، البورصة المالية العالمية في المنطقة.

وبحسب بيان مشترك للبنك والبورصة، أطلع عليه “مباشر”، اليوم الأحد، إن الإصدار يؤكد على التزام البنك بالتوسع المضطرد، استناداً إلى عمليات التطوير الأخيرة التي تتضمن زيادة عدد فروعه وضخ مزيد من الاستثمارات.

 

ويُشار إلى أن البنك أعلن مؤخراً عن أن صافي أرباحه قد وصل إلى 6.17 مليار درهم في الأشهر التسعة الأولى من العام 2017، بارتفاع نسبته 15% عن نفس الفترة من العام 2016.

ويُعتبر بنك الإمارات دبي الوطني أكبر جهة إصدار للسندات في ناسداك دبي، بقيمة اسمية إجمالية تبلغ 5.03 مليار دولار أمريكي من ثماني عمليات إدراج.

 

وتبلغ القيمة الإجمالية الحالية للسندات المدرجة لدى ناسداك دبي من جميع جهات الإصدار القائمة في دبي 9.08 مليار دولار أمريكي، بينما بلغت القيمة الإجمالية لعمليات الإدراج من جهات خارجية 4.26 مليار دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أنه تم إدارج هذا الإصدار من سندات بنك الإمارات دبي الوطني بقيمة 750 مليون دولار أمريكي لدى ناسداك دبي في 15 نوفمبر 2017

 

التدوينة دبي الوطني” يدرج سندات بـ750 مليون دولار فى ناسداك دبى ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/