اخبار الاسهم والاقتصاد

دبي للطاقة:خام عُمان يرتفع 100% مقارنة بمستوياته في يناير الماضي

image

أوضحت بورصة دبي للطاقة (DME)، اليوم الأربعاء أن سعر تداول العقد الآجل لخام عُمان ارتفع 100%، وذلك مقارنة بأدنى مستوياته التي تم تسجيلها في شهر يناير من العام الجاري، والتي تُعد الأدنى على مدى عدة سنوات، وفقاً لبيان صحفي.

وذكر البيان أن تداول العقد الآجل لخام عُمان قد أغلق في جلسة 7 يونيو 2016 عند 47.16 دولاراً للبرميل الواحد مرتفعاً بواقع 0.52 دولاراً عن سعر الإغلاق السابق، أعلى سعر إغلاق منذ شهر أكتوبر الماضي. 

وكان أقل سعر للتداول تم تسجيله على مدى أكثر من عقد من الزمان في شهر يناير 2016، حيث بلغ 23.72 دولاراً للبرميل، بحسب البيان.

وبينت بورصة دبي أن تراجع إنتاج النفط من الصخر الزيتي في الولايات المتحدة، وخفض عدد من أقطاب الإنتاج في جميع أنحاء العالم في كندا ونيجيريا وفنزويلا لإمدادات النفط العالمية، قد أدى إلى حدوث هذا الارتفاع في أسعار النفط، وفقاً للبيان.

وقال أوين جونسون، المدير التنفيذي لبورصة دبي للطاقة: “قد يكون انتعاش الأسعار ناتجاً عن سياسة منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) خلال العامين الماضيين، رغم أنه من المرجح أن يظل مسار أسعار النفط متقلباً للغاية حتى نهاية العام”.

التدوينة دبي للطاقة:خام عُمان يرتفع 100% مقارنة بمستوياته في يناير الماضي ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/