بنات محروم

ريجيم الفشار.. الحل السحري لفقدان الوزن

2017-636294904291744849-174_608x403

الريجيم ، فقدان الوزن ، التخسيس، كلها مصطلحات نجدها تحقق أعلي نسب بحث علي محرك البحث جوجل  لما لها من أهمية عند السيدات والفتيات فأصبح هوس الريجيم عند كل امرأة هو شغلها الشاغل في كيفية فقدانها الكيلوجرامات الزائدة من جسدها،وهنا أتينا لكِ بريجيم الفشار الرائع وفي حال كنت تريدين إتباع هذا النوع من الريجيم، عليك استبدال وجبة واحدة خلال النهار بالفشار، لا يحتوي الفشار على نسبة عالية من السعرات الحرارية، ما يعني أنه بإمكانك تناوله بكميات كبيرة.
كما يعتبر هذا النوع من الطعام غنيًا بالألياف ولا يحتوي على نسبة عالية من الدهون، لكن عليك أن تتأكدي من اختيار الفشار الذي لا يحتوي لا على الزبدة ولا على الملح.

أما الوجبة الثانية والثالثة فيجب أن تكونا غنيتين بالبروتين وأن تحتويا على مختلف أنواع الفاكهة والخضراوات، لكن عليك أن تنتبهي إذ لم يذكر ما هي الكمية التي يمكنك الحصول عليها، كما يمكنك تناول بعض المشروبات التي لا تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية ومن بينها الشاي والعصير غير المحلى والمياه.
في هذا السياق، يحتوي كوب من الفشار الخالي من الزيت على 0.9 جرامًا من الألياف وما بين الـ25 والـ50 سعرة حرارية، عند الذهاب إلى السوبرماركت من أجل الفشار، انتبهي جيدًّا إلى النوع الذي تختارينه إذ يحتوي البعض منها على نسبة عالية من السعرات الحرارية مقارنةً بالأنواع الأخرى.

The post ريجيم الفشار.. الحل السحري لفقدان الوزن appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/