اخبار الاسهم والاقتصاد

كابيتال انتليجنس تثبت تصنيف الإمارات


ثبتت وكالة كابيتال انتليجنس في تقرير حديث لها التصنيف السيادي للإمارات للإصدار بالعملتين المحلية والأجنبية طويل المدى عند AA-، والتصنيف الائتماني قصير المدى عند A+1، مع منح النظرة المستقبلية لهذا التصنيف تقديراً مستقراً.

وقالت الوكالة في تقريرها المنشور على موقعها أمس السبت أن هذا التصنيف في اعتباره التوازن بين الوضع الخارجي، ووفرة الأصول المالية، في مواجهة الاعتماد على العائدات النفطية، واحتمال تعرضها للصدمات الخارجية، كاستمرار انخفاض أسعار النفط، ومخاطر التجارة الدولية والجغرافية.

وأكدت الوكالة في تقريرها أن الحساب الخارجي للإمارات يعتبر قويا نسبيا، ويتوقع أن يبقى فائضا بنحو 0.5% من الناتج المحلي الإجمالي في 2016.

وأوضحت الوكالة في تقريرها أن الاحتياطيات الرسمية من النقد الأجنبي المقدرة بنحو 94.0 مليار دولار نهاية 2015 توفر سنداً كافياً لربط العملة، ومخزوناً مالياً كافياً في مواجهة صدمات السيولة الخارجية.

وكانت وكالة موديز للتصنيف الائتماني، في 14 مايو الماضي، ثبتت تصنيفها للإمارات العربية المتحدة عند مستوى (AA2) على المدى الطويل، مع نظرة مستقبلية سلبية.

التدوينة كابيتال انتليجنس تثبت تصنيف الإمارات ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/