بنات محروم

للنحيفات : كيف تكتسبن 4 كيلو فى رمضان ؟

2016-636009182774539693-453_608x403

فى نظر الكثير يعتبر شهر رمضان من الفترات التى يكتسب بها الناس الوزن بسهولة ، فلم لا نستغل هذا الأمر ونساعد من يعانون من النحافة فى اكتساب بعض الوزن ؟!

فالصيام يساعد على زيادة الوزن ولكن عليهم التحلى بالصبر والاعتماد على أنظمة غذائية صحيحة وتزيد من أوزانهم من 2 إلى 4 كيلو فى الشهر ويكون الهدف منها هو زيادة الكتلة العضلية وليس الدهون ويكون عن طريق زيادة كميات السعرات الحرارية فى الوجبات يعتبر شهر صيام شهر رمضان نتناول فيه فى الطعام فى أوقات محددة وبالتالى يستريح الجهاز الهضمى أكثر من 12 ساعة يومياً ويرتفع بإنتظام طوال فترة الليل وهذا يعتبر ايجابيا جداً بالنسبة لجسم الإنسان وإليكم بعض النصائح الغذائيه لعلاج النحافة نقدمها لكم :

1- الالتزام بالانتظام فى مواعيد الطعام مع الحصول على وجبة خفيفة بين الإفطار والسحور.

2-الاهتمام بوجبة السحور ويجب أن تحتوى على بروتينات مثل ( البيض – الجبن – الألبان ) أو البقوليات.

3-الاهتمام بالأكلات ذات السعرات الحراراية المرتفعة والتى تذيد من وزن الجسم ( الزبدة ) وخاصة زبدة الفول السودانى والعسل والمايونيز والقشطة والفواكه المجففة والمكسرات مثل الكاجو واللوز الإكثار من عصائر الفواكهّ المجففة والإعتماد عليها طوال فترة مابعد الإفطار ممارسة نشاط رياضي والعمل على ادخال بعض الوجبات الخفيفة خلاله.

The post للنحيفات : كيف تكتسبن 4 كيلو فى رمضان ؟ appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/