اخبار الاسهم والاقتصاد

اقتصادية دبي تحقق 10% نمواً بالتصاريح التجارية المُصدرة


ارتفع قطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بإمارة دبي بنسبة 10% إلى 39 ألف تصريح تجاري بالربع الثالث من عام 2016 مقارنة بالفترة ذاتها من 2015، وفقاً لبيان صحفي.

وطبقاً للبيان أظهرت النتائج الربعية نمو التصاريح الخاصة بالتخفيضات والعروض الخاصة والتصفية بنحو 213%، حيث بلغت 1647 تصريحاً تجارياً بالربع الثالث من 2016، مقابل 526 تصاريحاً تجارياً في الفترة ذاتها من العام 2015. 

وأظهرت نتائج الربع الثالث من العام الجاري أيضاً نمو تصاريح الحملات الترويجية بواقع 99%، إلى جانب زيادة بنحو 23% في تصاريح المعارض التجارية، طبقاً للبيان.

وقال وليد عبدالملك، مدير إدارة الترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي: “تسعى اقتصادية دبي إلى رفع ثقة المستثمرين والتجار من أصحاب المنشآت التجارية بواقع الأعمال؛ الأمر الذي يعزز من التنافسية بين الشركات على إبراز منتجاتها وخدماتها بإمارة دبي”، وفقاً للبيان.

وبحسب البيان، انخفضت عروض الصيف الترويجية لقطاع التجزئة بنسبة 35%، ويعود السبب في الانخفاض إلى أن الشركات بدأت في التخفيضات والعروض الخاصة منذ البداية، في حين زادت التخفيضات والعروض الخاصة والتصفية بنسبة 213% في الفترة الحالية.

التدوينة اقتصادية دبي تحقق 10% نمواً بالتصاريح التجارية المُصدرة ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/