بنات محروم

الكاتشاب وخل التفاح يحافظان على لون شعرك في الصيف

d548528d8df9c2d9cad249136eaabdad26d41699

لا شك بأن لون الشعر الفاتح خلق ليزين شعر النساء في الصيف فيمنحهن إطلالة مفعمة بالحيوية، لكن في المقابل فإن فئة كبيرة منهن يفضلن الإنتقال الى ألوان الصبغات الداكنة لاسيما في هذا الموسم بالذات لأن أشعة الشمس ومياه البحر ومادة الكلور في المسابح تؤثر سلباً على التدرجات الفاتحة وتفسدها. لذلك لا تحرمي نفسك هذا الموسم من اعتماد اللون الذي يحلو لك، وتعرّفي مع ياسمينة على أفضل الحيل للمحافظة على لون الصبغة، فتبقي دائماً متألقة بشعر لامع ومفعم بالحيوية.

الحيلة الأولى تكمن في الإستعانة بخل التفاح لاسيما وأن الأخير يحمي الشعر جيداً من مادة الكلور الموجودة في المسابح وفي مياه البحر المالحة. أغسلي شعرك به من خلال إضافة كوبين من المياه الفاترة على كوب من الخل. طبّقيه على فروة شعرك واتركيه لـ 10 دقائق قبل غسله من جديد بالمياه. اعتمدي هذه الطريقة قبل الذهاب الى السباحة وستلاحظين أن لون الصبغة لن يتأثر .

الحيلة الثانية تقوم على الإستعانة بالكاتشاب الغني بالأسيد والذي يبطل تأثير الكلور وأشعة الشمس على الشعر، ليحافظ على لونه ولمعانه. طبّقيه على الشعر ودلّكي به الفروة لـ 10 دقائق على الأقل قبل غسله جيداً بالمياه فقط. اعتمدي هذه الحيلة الغريبة قبل النزول مباشرة الى البحر أو التعرض الى الشمس لوقت طويل.

الى جانب ذلك، ننصحك أيضاً باعتماد ماسكات الزّيوت الطّبيعية لترطيب الفروة والمحافظة على لمعانه وحيويته، ففصل الصيف وأشعة الشمس القوية يؤثران سلباً على صحته ولماعيته. استفيدي أيضاً من إطلالات الصيف الرّياضية وحاولي قدر الإمكان الإمتناع عن الإستعانة بفير الشعر والمجفف.

The post الكاتشاب وخل التفاح يحافظان على لون شعرك في الصيف appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/